محافظ البحيرة: 10 مليون 500 ألف جنيه تكلفة رصف طرق في مدينة الدلنجات

جاري العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف
جاري العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على أنه جاري العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ م، وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمه للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة  مجدى ابراهيم بمتابعة أعمال وضع طبقة الأساس، تمهيدا للرصف بحى (هندى - الطفلة - المركز- الاقرع - الفخراني- الاشلم - الصاوى- وسط البلد - حى عبود - مساكن المركز) بإجمالي عدد ١٠ طرق، وبتكلفة إجمالية ١٠  مليون و٥٠٠ الف جنية وذلك لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين.

اقرأ أيضا

محافظ البحيرة: رفع درجة الاستعداد لمجابهة حالة الطقس غير المستقر

وأكد المحافظ، أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين خاصة في القرى، وتيسير حركة المرور، وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل محافظاتهم.

وشدد المحافظ، على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الطرق والرصف بالإلتزام بالبرنامج الزمني والإشتراطات والمواصفات الفنية للتنفيذ مع حصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع كفاءة لإدراجها بالخطط القادمة. 


وأكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، إزالة 104 حالة تعدي بنطاق 9 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 36682 م2  وذلك ضمن حملات المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وأملاك الدولة.

وشدد المحافظ، على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 104 حالة تعدي بنطاق 9 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 36682 م2، تمثلت فى  تنفيذ عدد 10 قرارات إزالة بمساحة 25280 م٢ تعدي على أملاك الآثار بالدلنجات عبارة عن مساحات مزروعة، وإزالة 21 حالة تعدى بمساحة 3345 م على أملاك الدولة بقري الصديق يوسف و كفر داود بوادي النطرون عبارة عن مباني وأسوار من الطوب الأبيض، وتنفيذ 19 قرار إزالة تعدي على أملاك الصرف بمساحة 3268 م٢ بنطاق قرية سيدي غازي بكفر الدوار.